About Us

Michigan Chaldean and Arab Community Business Directory

رسالة الناشر

خطوة جديدة نحو مستقبل مشرق.. وانت تتصفح دليل أعمال الجالية الكلدانية والعربية في ميشيغن.
عزيزنا المعلن والمستهلك الدليل بين يديك تجد فيه ماتروم اليه وتصبو وتجده مميزاً عن أي دليل آخر بتصاميمه وألوانه المتناسقة والجذابة وبما يحتويه من اعلانات ومعلومات يستفيد منها أبناء الجالية عند الحاجة.
التغيرات الاجتماعية التي تطرأ على طبيعة الاعمال التجارية والمهنية دفعتنا الى اصدار هذا الدليل لاصحاب المهن لسد حيزِ من النقص نظراً للتوسع الكبير والطارئ في الاختصاصات المهنية والفنية في العرض والطلب.
لقد تمكنت عائلة التحرير بالرغم من الصعوبات العديدة والتحديات التي واجهتها وتدهور الاقتصاد الذي يعاني منه الجميع من البروز بفنية وحلية جديدة من الدليل لاصحاب المهن للجاليتين الكلدانية والعربية وفِي اطار يعتز به المعلنون وخاصة في هذه الظروف الاقتصادية التي عصفت بالكرة الارضية والاقتصاد العالمي بسبب وباء كورنا أو مايسمى كوڤد- ١٩ وبدعم من معلنينا الكرام الذين نقدم لهم الشكر الخاص والاحترام والتقدير بمؤازرتهم لنا ومما شجع على ذلك كثرة المعلنين وتواصلهم معنا وها قد تم انجاز هذا الدليل بهمة الذين يعملون في اسرة الدليل واصرارهم على مواجهة التحديات وفِي فترة لاتزيد على اقل من النصف عام رغم الانغلاق المستمر لأغلبية الاعمال .
وأنت عزيزي المستهلك حينما تتصفح الدليل اخبر المعلن بأنك وجدت اعلانه في دليل أعمال الجالية الكلدانية والعربية في ميشيغن لتحقيق الغاية من الاعلان والى من فاتته فرصة الاعلان لهذا العام فسيجد صفحات عام 2022 بانتظاره فلا تتردد ولاتدع الفرصة تفوتك اعلانك ينشر بين الآلاف من خلال هذا الدليل الذي يوزع مجاناً وفِي كافة اماكن تواجد الجالية، بالاضافة الى انه سينشر عبر اوسع شبكة للانترنت التي يزورها عشرات الآلاف شهرياً اتصل بنا لنقوم بخدمتك ونحن إذ نتمنى النجاح والتوفيق للجميع . لاننسى ان نتقدم بعزائنا ألى كل من فارق محبا وعزيزا في هذه الجائحة والوقت العصيب من الوباء العالمي . لهم السلام والسكينة.
كما ننظر بعين التفاؤل والامل ان يعم السلام والمحبة هذا الكوكب الجميل . وينتشر الوئام بين الشعوب . ويتم القضاء على الفقر والاوبئة .

نعدكم دوما بخدمتكم وابراز نجاح أعمالكم وتذكروا ان الدليل هو لخدمة جميع أبناء الجالية الكلدانية والعربية في المهجر.

عن أسرة التحرير
فادي عبو